Jl.Kedungmundu Raya No.18

SEMARANG, 50273

024 - 76740296

sekretariat@unimus.ac.id

School News

Aug
20

فازت جامعة سيمارانج المحمدية بالأسبوع العلمي الوطني للطلاب لعام ٢٠١٨

سيمارانج | حصلت الجامعة سيمارانج المحمدية على تمويل من وزارة البحث والتعليم العالي بجمهورية الأندونيسيا لإنجازاتها في الإبداع العلمي الذي نجح في جعل اسم الجامعة…

Read more
Aug
17

محاضرة عامة مع الجامعة الطبية الدولية ماليزيا

سيمارانج | صحة الفم هي شيء مهم للحفاظ على جودة الحياة. واحدة عن طريق الفم عن صحة الأسنان. صحة الأسنان مهمة، خاصة بالنسبة لنمو الطفل.…

Read more
Aug
13

يعقد مناسبة لمراجعة الكتاب من البرنامج دبلوم الدراسة القبالة للجامعة سيمارانج المحمدية

سيمارانج | قال المثل الكتب هي النوافذ في العالم  آفاق مفتوحة وتوفر المعرفة للجميع  وخاصة للطلاب برنامج دراسة القبالة  للجامعة سيمارانج المحمدية في اليوم الجمعة…

Read more