Jl.Kedungmundu Raya No.18

SEMARANG, 50273

024 - 76740296

sekretariat@unimus.ac.id

يعقد مناسبة لمراجعة الكتاب من البرنامج دبلوم الدراسة القبالة للجامعة سيمارانج المحمدية

سيمارانج | قال المثل الكتب هي النوافذ في العالم  آفاق مفتوحة وتوفر المعرفة للجميع  وخاصة للطلاب
برنامج دراسة القبالة  للجامعة سيمارانج المحمدية في اليوم الجمعة  التاريخ ١٠  بالشهر أغسطس عام ٢٠١٨.  هذه أنشطة مراجعة الكتاب مع المتحدثين التي قدمها مؤلف كتاب “الأمراض الحرجة والمعقدة والطوارئ الحرجة” للدكتورة ملينا نورول ويديوتيوقد افتتح الحدث من قبل عميد كلية التمريض والصحة الدكتور بودي سانتوسا ، وحضره هذه أنشطة ٩٨  طالب وطالبة في مجال القبالة تتكون من طلاب المستوى  العادية والطلاب المتقدمين لمدة سنتين.

عُقد هذا الحدث لتحسين الثقافة الأكاديمية ومعرفة القراءة والكتابة  ولفتح الرؤى الأكاديمية للطلاب حول أهمية فوائد الكتب التي يتم التخلي عنها الآن  والتي تسببها زيادة تقدم التكنولوجيا الرقمية  مما يجعل جميع المعلومات حتى الكتب التعليمية يمكن الوصول إليها من خلال التكنولوجيا ذلك. من جهة أخرى، قال عميد كلية الصحة والتمريض في كلمته  إن الكتاب هو نافذة في العالم يمكن أن تجعل كل الناس يعرفون الكثير من المعرفة والمعرفة والمعرفة. تم إجراء مراجعة الكتب حتى يتمكن طلاب طلاب برنامج دراسة القبالة الاستمرار في الدراسة دون ترك مراجع في الكتاب.

Comments are closed.