يقول رئيس الجامعة إنه شكل من أشكال الجهد المشترك للتآزر مع بعضنا البعض وتحقيق الأهداف المشتركة. من المؤمل أن هذا التعاون ، بصرف النظر عن إقامة الصداقة والتآزر ، من المؤمل أيضًا أن يؤثر على العديد من الجوانب التي ستشعر بها الجامعة والمستشفى ، من بينها التعاون في مجال خدمة الطلاب والأنشطة مثل التدريب الداخلي وممارسات العمل ، وكذلك التعليم لموظفي المستشفى والعاملين فيها. تأمل المستشارة أيضًا أن يستمر هذا التعاون لفترة طويلة ، بحيث يؤدي إلى نتائج تكميلية تساهم بشكل متبادل بين الطرفين.
![]()
